افهم
أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز إذا كانت هذه زيارتك الاولى للمنتددى فتسجيلك معنا وانضمامك إلينا سوف يسعدنا كثيرا
سجل معنا سوف تستفاد كثيرا بإذن الله



 
الرئيسيةالتسجيلالبوابة*مكتبة الصورأخباراستمع للقرآن الكريمدخولsitemab xml
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 ازالة الكرش فى اسرع وقت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مندي
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 502
نقاط : 1511
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
الموقع : مندي حول العالم

مُساهمةموضوع: ازالة الكرش فى اسرع وقت   الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 8:15 am

1
ازالة الكرش فى اسرع وقت
كثير من الرجال والنساء يعانون من الكرش الذي يعوق عن الحركة فى المشي وركوب السلم والنزول ولبس مايحب ويعوق حركة التنفس عند عمل اي مجهود لذلك يتمنى جميع الرجال التخلص من الكرش وإذابة دهون البطن، ولكن ما هي الطريقة الأمثل للتخلص من دهون البطن وتخسيس الكرش؟
عليكم اتباع الطرق التالية
خل التفحاح الطبيعي ملعقةمع كأس ماء فاتر جدا يوميا لمدة اسبوع، ثم يوم بعد يوم لمدة اسبوعين، ثم مرتين بالاسبوع بشكل دائم
- :عليك بدهن البطن بالزيوت التالية
ورد + قرفة + نرجس +زعفران + منثور + زعتر + نعنع + زنبق 

شيء مهم للتخلص من الكرش ودهون البطن، واشرب كوب ماء فاتر على الريق يوميا وذلك لإذابة الشحوم، وتحرك كلما تمكنت في مكانك ولا تصل لدرجة الإعياء وامشي قدر المستطاع، واشفط بطنك للداخل دائما، ومارس هذا التمرين وأنت واقف:
قف منتصباً وثبت قدميك في الأرض وضع كفيك على وسطك ولف لليمين ولليسار ولكن تجنب الوصول لحد الإعياء.


- عدم شرب المشروبات الباردة أو الماء البارد على الإطلاق.
- لا تشرب ماء وسط الأكل ولا بعده مباشرة، واستبدله بالشوربة.
- الابتعاد عن المشروبات الغازية تماماً.
واليك نصائح للرشاقة وخسارة الوزن
خسارة الوزن ليست بسهولة اكتسابها لأن الدايت والتمارين الرياضية ليست جزءاً من حياة الكثيرين منا فالكثير من الناس ليس لديه مقدرة على اتباع الرجيم او التمارين لذلك لن نطلب منك أن تشتركي بنادي رياضي ولا أن تمتنعي عن أكل الحلويات ولا أن تتبعي دايت شديد بل سنقدم لك نصائح بسيطة لن تغير الكثير من روتين حياتك اليومية وطريقة غذائك ولكن ستساعدك على خسارة الوزن وسيكون أثرها كبيراً على جسدك ورشاقتك فالحل هوا اتباع الطرق التالية
- شرب كميات من الماء: اشربي لترين من الماء يومياً، فالماء يعطي شعوراً بالشبع ويساعد على إذابة الدهون. كما أن شرب 4 أكواب من الماء الفاتر صباحاً يساعد على تنظيف الجسم وتخفيف الوزن.
- شرب الشاي الأخضرر: اشربي كوبين من الشاي الأخضر يومياً بعد الأكل بساعة، فهو يحتوي على مادة الكاتشين  المضادة للأكسدة والتي تساعد على حرق السعرات الحرارية وخسارة الوزن.
- ممارسة التمارين فى الصباح: فور استيقاظك من النوم، مارسي تمارين الاسترخاء أوالتمدد (الستريتشينج) لمدة 10 دقائق كي تنشط دورتك الدموية وتمدد عضلاتك وتعطيك شعوراً بالنشاط والحيوية وتحافظ على ليونة جسمك.
- الحركة الأكثر: استغلي الفرص اليومية التي تتاح لك كي تتحركي وتمارسي المشي. فمثلاً اصعدي الدرج بدلاً من استخدام المصعد، واركني سيارتك بعيداً عن مكان العمل كي تضطري للمشي قليلاً.
- شرب خل التفاح: بعد وجبة الغداء وهي أكثر الوجبات دسامة عادةً، أذيبي ملعقة كبيرة من خل التفاح الطبيعي في كوب ماء واشربيه فهو يعمل على إذابة الدهون وينظم عمليتي الهضم والإطراح.
- منع اوتخفيف الوجبات السريعة لن نقول لك أن تمتنعي عن الوجبات السريعة (الجنك فود)، ولكن خففي منها بطريقة ما، فمثلاً بدل 3 مرات في الأسبوع، تناوليها مرتين فقط، أو استبدليها أحياناً بأي وجبات صحية أخرى، فبدل أن تطلبي وجبة دجاج مقلي مع مايونيز وجبنة صفراء، اطلبي وجبة دجاج مشوي مع جبنة قليلة الدسم وخس وبندورة، واستبدلي المشروبات الغازية بالعصير أحياناً، والخبز الأبيض بالخبز الأسمر أحياناً أخرى وهكذا. عندها لن تشعري بالحرمان وستشعرين بالفرق على صحتك ووزنك.
- نظمي وجباتك الغذائية: حاولي أن تحددي أوقاتاً معينة من اليوم لتناول الوجبات الغذائية الثلاثة، فتنظيم الوجبات عامل مهم في منع زيادة الوزن.
- لا تصلي إلى حد الشبع: ثلث المعدة للماء وثلثها للهواء وثلثها فقط للطعام؛ لذلك عندما تأكلين حاولي أن لا تصلي حد التخمة، بل يفضل أيضاً أن لا تصلي حدود الشبع كي تعتاد معدتك مع الوقت على كميات أقل من الطعام.
-تناول السكر والحلويات بشكل موزون: لا تمتنعي عن الحلويات فكلنا نعرف أنها إحدى متع الحياة، ولكن حاولي تخفيف كميات السكر التي تتناولينها يومياً. فمثلاً بدلاً من ملعقتي سكر في الشاي أو القهوة، ضعي ملعقة واحدة أو حتى ملعقة ونصف وخففي الكمية بالتدريج، فهذا الفرق القليل في الكمية لن يغير الطعم كثيراً ولكن سيؤثر على الوزن والصحة إيجابياً مع الوقت. وإن كنت تناولت كعكة صباحاً مثلاً وشعرت برغبة بتناول الحلويات مساءً، تناولي التمر بدل الحلويات الأخرى، فسيسد حاجتك للسكر بسعرات حرارية أقل.. وهكذ!
- عدم الأكل ليلاً: نعم! الامتناع عن الأكل ليلاً أو حتى التخفيف منه قدر المستطاع يعمل على تخفيض الوزن بطريقة كبيرة!
كل هذه النصائح أعلاه ليس فيها أي تغيير واضح على نوع أو كميات الطعام التي تتناولينها أو حتى على أسلوب حياتك، ولكنها ستساعدك بالتأكيد على خسارة الوزن والتمتع برشاقة وصحة أفضل
عند اتباع كل التعليمات سوف لا يكون لديك كرش وسيكون جسمك متناسق وجميل ورشيق
ads
مشاركه


هذا المنتدى للبيع ب 1000 دولار لمن يريد شرائه يراسلني على
aakhadamat@gmail.com
لا تقرأ وترحل شارك برأي او رد جديد او حتى ابتسامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://efham.ahlamuntada.com
 

ازالة الكرش فى اسرع وقت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
افهم  :: منتدى العلاج بالاعشاب الطبيعية-
*********اضــفـنا للمفـضــلة

كــــــــيــــــــف

I heart FeedBurner

 Subscribe in a reader

Add to Google Reader or Homepage

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AF%D9%8A-%D8%AD%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

ضـــــع ايميـــــلك ليصـــلك جـــديد المـــنتـــدى Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

Subscribe to مندي حول العالم by EmailReview http://www.mondy1.com on alexa.comCheck Google Page Rankأجــعــلنـا صفحتـك الـرئيــسيةTweet