افهم
أهلا وسهلا بك زائرنا العزيز إذا كانت هذه زيارتك الاولى للمنتددى فتسجيلك معنا وانضمامك إلينا سوف يسعدنا كثيرا
سجل معنا سوف تستفاد كثيرا بإذن الله



 
الرئيسيةالتسجيلالبوابة*مكتبة الصورأخباراستمع للقرآن الكريمدخولsitemab xml
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

 حكم أمثال شعبية : قال على رأي المثل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مندي
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 502
نقاط : 1511
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
الموقع : مندي حول العالم

مُساهمةموضوع: حكم أمثال شعبية : قال على رأي المثل   الخميس مايو 13, 2010 3:32 pm

1

حكم وأمثال شعبية
إللي جوزها يقولها يا هانم *** الناس تستناها من على السلالم
واللي يقولها يا عوره *** يلعبوا بيها الكوره


قال على رأي المثل
جوه البيت قرده *** وبره البيت ورده

يا مآمنه للرجال *** يامآمنه للميه في الغربال

الفلا ح فلاح *** حتى لو أكل التفاح
المتعوس متعوس *** ولو علقوا على راسه فانوس

الحظ لما يآتي يخلي الاعمى ساعاتي *** والمكسح عجلاتي

يا مخلفة البنات *** يا شايله الهم للممات
أرجو الردود وإضافة تعليقات للأستمرار
ads
مشاركه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://efham.ahlamuntada.com
 

حكم أمثال شعبية : قال على رأي المثل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
افهم  :: حكم وأمثال-
*********اضــفـنا للمفـضــلة

كــــــــيــــــــف

I heart FeedBurner

 Subscribe in a reader

Add to Google Reader or Homepage

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AF%D9%8A-%D8%AD%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

ضـــــع ايميـــــلك ليصـــلك جـــديد المـــنتـــدى Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

Subscribe to مندي حول العالم by EmailReview http://www.mondy1.com on alexa.comCheck Google Page Rankأجــعــلنـا صفحتـك الـرئيــسيةTweet